المساهمة في المنتدى الموسع للمنتدى الاجتماعي العراقي!

انت ايضا يمكنك ان تساهم في المنتدى الاجتماعي العراقي وبدون ان تغادر مدينتك او تسافر الى بغداد !

9766248نعم بإمكانك ان تساهم في المنتدى الاجتماعي العراقي، من مكانك في اي مدينة كنت في داخل العراق او في اي مكان في العالم، اذا تعذر عليك السفر الى بغداد للمساهمة المباشرة في المنتدى الاجتماعي العراقي خلال الايام 26 ، 27 و28 ايلول 2013 ، فما يزال بإمكانك المساهمة في “المنتدى الموسع” .

كذلك ان كنت سجلت نشاط في المنتدى الاجتماعي العراقي وستكون موجودا في بغداد للمساهمة المباشرة بالمنتدى، فهل تفكر في اشراك اخرين لن يكونوا موجودين يومها في بغداد، اخرين من محافظات ومدن مختلفة او حتى من اي مكان في العالم وترغب في ان بدلو بمداخلة او بطرح اسئلة ضمن نشاطك.

في كلا الحالتين المنتدى الموسع يتيح لك ذلك، للتعرف اكثر على ماهو المنتدى الموسع ، ادناه وصف لأنواع الانشطة التي يتضمنها “المنتدى الموسع” والتي ندعوك للتعرف عليها واختيار الاكثر ملائمة

يتضمن المنتدى الموسع ثلاث انواع من الانشطة :-

أ. انشطة التضامن     SOLIDARITY ACTIVITIES

ان تقوم بتنظيم نشاط تضامن في مدينتك،  لنشر الوعي حول الوضع العراقي وحول المنتدى الاجتماعي العراقي. يمكنك القيام بذلك  قبل او أثناء أو بعد المنتدى. كما يمكنك ان ترتب مشاركة عبر الانترنت من قبل احد اعضاء اللجنة التحضيرية او لجنة المساندة الدولية. ليس عليك سوى ان تعلن عن موعد نشاطك باليوم والساعة وان تعلن عن طريقة المشاركة من الخارج بنشاطك “كأن تعلن عن عنوان برنامج سكايب او أي برنامج تواصل عبر الانترنت.

ب. نشاط متبادل      TELE EXCHANGES  

تنظيم نشاط متبادل بالفيديو بين نشاطك الذي سيعقد في بغداد  ومجموعة اخرى في مكان اخر من العالم. هذا النوع من النشاط يجب ان يتم خلال المنتدى (26-28 سبتمبر) 2013. ينبغي أن تكون القاعة التي ستنظم بها نشاطك مجهزة باتصال إنترنت وميكروفون، وكاميرة فيديو وجهاز عرض. ممكن ان تعلن عن رغبتك بإقامة مثل هذا النشاط يقوم فريق الدعم مساعدتك في الحصول على اتصال مع مجموعة أخرى في يهمها موضوع نشاطك وترغب ان تعقد نشاط مماثل ومكمل له في أي مكان في العالم.

ج. مشاركة عن بعد     TELE PARTICOPATIONS

بإمكانك اتاحة الفرصة للمشاركة في فعاليات ستعقد في بغداد ضمن المنتدى الاجتماعي العراقي (26-28 سبتمبر) 2013 عن طريق بث نشاطك بشكل مباشر على الانترنت واستقبال مشاركات من كل انحاء العالم. قد تكون هذه المشاركة عن طريق مكالمة او كتابة (جات).

photonomerge2ما عليك سوى اختيار احدى هذه الاختيارات لتسجيلك نشاط ضمن المنتدى الموسع ، تذكر ان احتمال مشاركة دوليين يعتمد على اللغة التي سيتم تنظيم النشاط بها وعلى الترجمة المتوفرة في هذا النشاط.

رابط التسجيل متاح باللغة الانكليزية هنا :

http://www.iraqicivilsociety.org/extended-iraqi-social-forum-registration-form

 وسيقوم فريق الدعم المسمى “فريق المنتدى الموسع” بمساعدتك على انجاز نشاطك ضمن المنتدى الموسع وعلى تقريب المسافات !

مع تحيات فريق عمل المنتدى الموسع

بيير ، مارتينا ، فلورانت ، اسماعيل ، طيف ، وليد ، حمزوز

لمزيد من المعلومات اكتب لنا على هذا الايميل isf.extensionteam@gmail.com