المنتدى العراقي الموسع: مواعيد نهائية ومعلومات مبسطة حول طريقة المشاركة

الاعزاء،

بالنيابة عن فريق  المنتدى العراقي الموسع ارسل اليكم آخر التطورات وبعض التعليمات  حول طريقة المشاركة عن بعد في المنتدى الموسع. الوقت المتبقي قليل ولكننا نؤكد انه حتى الذين لم يخططوا للانضمام لحد الآن، لديهم الفرصة للمشاركة في المنتدى الموسع  والتضامن مع نشطاء المجتمع المدني العراقي  في هذه اللحظة المعقدة عن طريق اللقاء معهم عبر الانترنت قبل واثناء انعقاد المنتدى.

 اقرأ المزيد عن  التحضيرات الجارية هنا

أكدت اللجنة المنظمة للمنتدى الاجتماعي العراقي أنها سوف تبث مباشرة وعبر الانترنت حدث افتتاح المنتدى، بعد ظهر يوم الخميس السادس والعشرين من شهر ايلول / سبتمبر.  وكذلك حدث الختام في وقت متأخر بعد ظهر يوم السبت الثامن والعشرين من ايلول / سبتمبر.

بالإضافة الى ذلك، فسوف يتم بث انشطة اخرى  حتى لو كانت جودة الاتصال قد تكون منخفضة . سنكون قادرين أن نرسل لكم مسودة برنامج المنتدى الاجتماعي العراقي في الأيام القادمة، ولكن فيما يتعلق بقائمة الانشطة التي سيتم بثها  لن نتمكن من ارسالها  الا قبل أيام قليلة من المنتدى. وعلاوة على ذلك ، فقد تم تدريب مجموعة من المترجمين من أجل دعم الاتصالات الخاصة بك للغتين الإنجليزية العربية ، ولكن نحن نشجعكم أن يكون مترجما إلى جانبكم أيضا.

تعليمات مبسطة حول المشاركة في المنتدى الموسع :-

للمشاركة في المنتدى الاجتماعي العراقي الموسع يرجى اتباع هذه التعليمات البسيطة  :

1)       إذا كان في نيتكم  أن تنظموا نشاطا تضامنيا قبل المنتدى، فيرجى  الكتابة للبريد إلكتروني التالي :isf.extensionteam@gmail.com، رسالة مبسطة وفيها المعلومات التالية:

  • في أي يوم
  • في أي وقت
  • المدينة التي ستنظم النشاط الخاص،
  • عنوان النشاط واسم المنظم (الجهة المنظمة)
  • اذكروا  أي تفضيل آخر أو اقتراح قد يكون لديك.

علماً ان الموعد النهائي لإرسال هذه المعلومات: 13 سبتمبر . بعد ذلك سيتم الاتصال بكم مباشرة من قبل الفريق الموسع باسم السكايب ومعلومات الاتصال لناشط عراقي والذي  سيتحدث معكم على الانترنت خلال وقت النشاط الخاص بكم .

2)       إذا كنتم تستطيعون تنظيم حدث التضامن خلال المنتدى ( 26-28 سبتمبر ) و المشاركة عن بعد في المنتدى الاجتماعي العراقي ، يرجى الكتابة في رسالة بريد إلكتروني بسيطة إلى :  isf.extensionteam@gmail.com ، وبرسالة مبسطة يرجى ذكر المعلومات التالية:

  •  في أي يوم
  • في أي وقت
  • المدينة التي ستنظم النشاط الخاص،
  • عنوان النشاط واسم المنظم (الجهة المنظمة)
  • و إذا كنتم ترغبون في المناقشة مع الناشطين العراقيين على سكايب ، أو ببساطة متابعة الأنشطة في موعد البث

علما ان الموعد النهائي لإرسال هذه المعلومات: 13 سبتمبر .خلال المنتدى سيرتب مكتب المنتدى الموسع  اتصال دائم  عبرسكايب وسوف يكون هناك نشطاء عراقيون يخبرونكم  ما يحدث في المنتدى، والحديث عن القضايا التي تهمك. متطوعون محليون سوف يكون لديهم  الجدول الزمني لجميع النشاطات الدولية  وسيكون لديكم شخص  مثير للاهتمام للتحدث معه. وستتخذ كل التفضيلات التي أعربتم عنها حتى الآن بعين الاعتبار ولكن يرجى تكرارها عند كتابة هذه الرسالة.

3)      كل الاقتراحات بما فيها المشاركة عن بعد وغيرها من الاقتراحات المثيرة للاهتمام والمعقدة لا يمكن أن تكون مضمونة في هذه اللحظة،. تلقينا اقتراحاتكم و سنحاول العمل على معالجتها مع المتطوعين العراقيين ، ولكن هم الآن مشغولين جدا مع الترتيبات اللوجستية الأخرى، و تعبئة الناس للمنتدى في المدن العراقية .

إذا كنتم تستطيعون  إدارة تنظيم ذاتي للتواصل عن بعد بين مجموعتك و جماعة عراقية انتم في اتصال معها ، نرجو اعلامنا في أقرب وقت ممكن عن طريق الكتابة إلى: isf.extensionteam@gmail.com

سيتم تجهيز بعض الغرف الموسعة  في المنتدى الاجتماعي العراقي مع أجهزة العرض وكاميرات الانترنت  لجعل هذا التبادل ممكنا، ولكن عليكم أن تبلغونا مقدما .

نعتذر  لأننا لن نستطيع أن نقدم اكثر من هذه الفرص للمشاركة ، وبكل الاحوال لا تترددون في الاتصال بنا إذا  كانت هذه التعليمات ليست واضحة بما فيه الكفاية.على أمل أن تكونوا معنا فعليا  او عبر الانترنت ومتواصلين مع المنتدى الاجتماعي العراقي  !

عن فريق المنتدى العراقي الموسع

مار تينا بنياتي