«

»

مارس 06

Print this مقالة

لأننا نؤمن إن تمكين شهرزاد هو احد السبل لعراق آخر ممكن …

يحتفل المنتدى الاجتماعي العراقي، بالثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، بنشطات وفعاليات مختلفة، تمتد لأسبوع كامل وفي أماكن مختلفة. حيث سيتم تنظيم ورشة عمل تخصصية حول حقوق المرأة العاملة في قانون العمل العراقي الجديد، وذلك يومي 8 – 9 آذار 2017 في مقر المنتدى الاجتماعي العراقي في بغداد ضمن مسار الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وبالتعاون مع مركز تضامن الدولي.

كما سينظم المنتدى احتفال واسع على حدائق متنزه الزوراء، بالتعاون مع أمانة بغداد، يوم السبت المصادف ٣/١١ من الساعة العاشرة صباحاً، ولغاية الساعة الخامسة مساءا.

حيث سيتضمن الاحتفال “سباق شهرزاد” المخصص للنساء فقط ومن مختلف الأعمار، والذي ينظمه فريق رياضة ضد العنف، بالإضافة لحفل توزيع الجوائز التقديرية للفائزين بالسباق. يمكنكم المشاركة في السباق من خلال التقديم عبر الرابط التالي:   http://bit.ly/2mWoOtF

يتبع السباق افتتاح بازار “شهرزاد” للنساء العاملات، حيث يتضمن البازار أعمال يدوية وحِرفية تتناسب مع طبيعة الاحتفال، وبمشاركة ( فريق وي كان التطوعي, بازار كيوبي, رابطه المرأة العراقية, كليجة أهلنا وعدد من النساء العاملات، فضلا عن مساحة مخصصة لحملة “أوقفوا العنف القائم على الجندر في مكان العمل” ).

إضافة إلى معرض فني يعكس قوة المرأة، ومكانتها في المجتمع بمشاركة الفنانات ( فاطمة الوردي, ميس, مروه الشيخلي، وأيه حميد)، فضلا عن عرض موسيقي للعازفين ( سالي, حيدر، وحسين).

 

شاركونا السباق، الفرح، الاحتفال.. والموسيقى

واحصلوا على تذكارات من بازارنا

سنكون بانتظاركم ونسعد بتواجدكم ..

Permanent link to this article: http://iraqsf.org/?p=1757