Print this صفحة

محضر اجتماع اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي الخميس 5/9/2013

اجتمعت اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي يوم الخميس المصادف 5/9/2013 في المجلس العراقي للسلم والتضامن، وبحضور الزملاء:

ت

الاسم

المنظمة

1

جنان صليوه يوحنا

شبكة المستقبل

2

جاسب عودة حسن

الاتحاد العام لنقابات العمال

3

زينب علي

مركز المعلومة للبحث والتطوير

4

علي صاحب

منسق المنتدى الاجتماعي العراقي

5

طالب نوروز

منظمة نساء من اجل السلام

6

طيف صباح

icssi

7

يحيى الحافظ

نقابة المهن الهندسية

8

ياسر السالم

جمعية الدفاع عن حرية الصحافة

9

نادية البغدادي

سكرتارية المنتدى

10

عماد جاسم

جمعية الامل

11

فوزي البريسم

مجلس السلم والتضامن

12

شمخي جبر

مؤسسة مدارك

13

علي بخت التميمي

منظمة افق للتنمية البشرية

14

بلسم خالد

icssi

وبحثوا القضايا التالية:

1- بحث الزملاء ماتم انجازه خلال الفترة الماضية، وهو تم اللقاء مع وزارة الخارجية، يرجي الان التنسيق مع محافظة بغداد ووزارة الثقافة حول بعض الامور التي طلبت منهم، سيكون اللقاء مع undp يوم الثلاثاء القادم وسيبحث معهم فكرة المنتدى وكيفية حضورهم فعالياته، تم اللقاء مع اتحاد الادباء وسينظمون فعاليات خلال ايامه، التنسيق مع وزارة البيئة سوف نستلم الحقائب الخاصة بالمنتدى يوم الثلاثاء القادم، لقاء مع وزارة الموارد المائية سيكون يوم الاحد القادم.

2- بحث الزملاء وضع لجنة رياضة اللاعنف، واتفقوا على ضرورة استلام تأكيد من الجامعة على موافقتهم اقامة الفعاليات في الحرم الجامعي، مع مفاتحة وزارة الشباب والرياضة بدعم الفعالية، خلال اللقاء الذي ترتبه الزميلة جنان.

3- بحث الزملاء برنامج المنتدى، وابرز تفاصيله وسيكون هناك جدول بالفعاليات يطبع بعد اكماله، وقد سمح لغاية يوم الاثنين القادم لبعض الانشطة الخاصة بمجال التربية والانشطة التي تنظمها المنظمات الكردستانية بعد مفاتحة بعضها.

4- ناقش الزملاء ميزانية المنتدى، والتي تم تغطية اغلب تفاصيلها سوى اشياء بسيطة اخرى(كرارسي وطاولات، اجهزة صوت، حاجيات لوجستية اخرى) كما ناقش الزملاء ميزانية مشروع منظمة تموز لدعم المنتدى، ومشروع الورشة التدريبة الخاصة بالحملات واللاعنف، والتي تنفذها جمعية نساء من اجل السلام ويجود تبرع من خلال هذا المشروع يذهب لتغطية بعض الحاجيات الخاصة بالمنتدى.

5- تم تشكيل لجنة خاصة بالمالية والصرف تتألف من الزملاء (علي صاحب، طالب نوروز، علي الدجيلي)، لتقوم بمتابعة عملية الصرف وتقدم تقاريرها الى اللجنة التحضيرية في كل اجتماع.

6- ناقش الزملاء التحضيرات الخاصة باستقبال الدوليين، والتي جرى التأكيد فيها على ان يكون السكن في مكان واحد المكان المناسب (فندق بغداد في شارع السعدون)، النقل سوف توفره محافظة بغداد، تحضير فريق الاستقبال من المتطوعين وبعض اعضاء اللجنة التحضيرية لاستقبال الضيوف، شراء خطوط هاتف نقال تسلم للضيوف، من اجل تأمين الاتصال، خلال الدعوة التي سوف ترسل للدوليين يثبت فيها برنامج تنقل الزملاء الدوليين مع ارقام هواتف للطوارئ والاستفسار.

7-  اتفق الزملاء على ان يكون الاجتماع القادم الخميس الساعة 12 ظهرا في منظمة تموز للتنمية الاجتماعية.

ختم الاجتماع

Permanent link to this article: http://iraqsf.org/?page_id=1097